عزت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Empty رد:

مُساهمة من طرف rabany3 الخميس يونيو 11, 2009 3:17 am

السلام عليكم ورحمه الله
حياكم الله وبارك فيكم ونفع بكم الاسلام والمسلمين

نعم والله انه موضوع هام وألخصه فى بعض الكلمات وهى كالتالى,,,

1/ الرجل يعرف دائماً بالخشونه اى نعم ولكن هناك امور تجبرة على البكاء ولو كان البكاء هذا بمفردة , فبمجرد حدوث اى حادثه له وتقف امامه بالمرصاد كما نقول فأنه فى هذه الحاله تفر منه الدموع بدون اى تحكم منه بذلك فهو بشر مثله مثل اى انسان ,,,, لا ورب الكعبه بل ان الحيوانات تبكى مثل بكاء( اى ام او اب من الحيوانات) عندما تفقد رضيعها او ابنها او ابنه ,,فما بالكم بالانسان .

2/ نجد ان الرجل له عزيمه وصبر فى المصائب عن النساء ولكن له حدود لا يستطيع ان يكتم بداخله فيبكى على سبيل المثال عندا يفقد اباة او امه او اخته ........, وغيرها

3/يوجد شخصيات من الرجال تبكى بمجرد انه ذكر شيئ او تخيل شيئ فى الماضى الحزين ولا يستطيع ان يكتم بداخله , فيوجد اناس تبكى اكثر من النساء بل والله لو سابق النساء فى البكاء لبكى قبلهم ولا تستطيع ايقافه وانا اعلم بذلك ,,,,, ههههههههه

4/ بل ستعجبون ايضا ان تروا رجل يبكى بمجرد انه سمع قصه حزينه من صاحب له او بأى طريقه اخرى لانه بشر مثله مثل الخلائق اجمع .

5/ يوجد رجال وانا منهم هههههههه يبكون عندما تشخط فيه زوجته ههههههه فهو يخاف منها ولا حول ولا قوة الا بالله ,,ههههه

*ملحوظه هامه جدا* اقول لكل رجل عندما تجد زوجتك تفعل هكذا قم بضربها على الفور ههههههههههههههههه متفكرشى دول متوحشين يا راجل مش بيخافوا من رجلتهم ههههههههههه

انا بهزر اياك ان تضرب امرأة فهذا ضعف فيك والله وكل شئ يحل بالسياسه والشرع ..

واخيرا احب ان اوضح لكم ان الرجل قوى لان الله عز وجل خلقه هكذا " الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض" ولكن لكل شيئ حدود ولكل فعل رد فعل , وجزاكم الله كل خير

ويارب اكون قد وفقت فى التوضيح فى هذا الامر الهام

وعلى العموم احنا بردوا مش بنبكى احنا رجاله اوى ههههههههههههه

اخوكم فى الله
5736839942ac

والسلام عليكم ورحمه الله
rabany3
rabany3
مشرف القسم التقني